هدفنا تغيير نظام الحياة لتجنُّب السمنة والأمراض المزمنة وتقوية مناعة الجسم


دراسة: تناول فول الصويا من عمر مُبكر قد عمل على تخفيض معدّلات سرطان الصدر لدى النساء الأسيويات

كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 24 آذار 2009 الساعة: 21:20 م

التصنيفات :  "القيمة الغذائية والصحية للأغذية الكاملة", آخر الدراسات العلمية الخاصة بالمرأة | السمات:

  وجدت دراسة نُشرت في Cancer Epidemiology, Biomarkers and Prevention, a journal of the American Association for Cancer Research. أن النساء اللاتي تناولن الصويا بمقادير أكثر خلال فترة الطفولة, قللوا مُعدَّلات ... المزيد...
-----------------------------------------------------------


http://johealthydiet.maktoobblog.com/
http://www.johealthydiet.com/
http://johealthydiet.blogspot.com/