كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 18 نيسان 2009
الساعة: 05:06 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
Relatively Low Dietary Intake Of Vitamins A And C Boosts Asthma Risk
تشير تحليلات هذه الدراسة أن المتناول الغذائي المُنخفض من فيتامينات أ و ج تزيد من مخاطر الربو, وتتناقض ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 27 آذار 2009
الساعة: 21:19 م
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
أُجريت هذه الدراسة في شمالي إيران حيث يشرب الناس هناك الكثير من الشاي الساخن يومياً حيث وُجد أن هنالك إرتباط بين شرب الشاي الساخن جداً والمُعدّلات العالية لمخاطر التعرُّض لسرطان ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 25 آذار 2009
الساعة: 07:55 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
من المعلوم أن الأمينات Heterocyclic amines- HCA مُطفرة وقد تكون مركبات مُسرطنة تتواجد في الأغذية ذات المحتوى العالي من البروتين العضلي التي تمّ قليها أو شويها على درجات حرارة مرتفعة. ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 24 آذار 2009
الساعة: 20:39 م
التصنيفات :
"القيمة الغذائية والصحية للأغذية الكاملة",
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
للأحماض الدهنية الأوميغا-3 فعل وقائي ضد سرطان البروستات المتقدم, ويمكن تحوير هذا التأثير بمتغير جيني في الجين COX-2 gene بحسب التقرير الذي نُشر في المجلة الطبية لأبحاث السرطان
Clinical Cancer Research ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 24 آذار 2009
الساعة: 10:24 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
بعتقد العلماء أن التعرُّض للمشاكل الصحية الرئيسية مصاحب لنقص فيتامين د في الجسم, ممّا توجب دعم الأغذية بفيتامين د, وهذا ما حدث في الأردن
وأظهرت الدراسات الأحدث أن نقص مستويات فيتامين ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 24 آذار 2009
الساعة: 08:31 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية,
أخبار عالمية,
البيئة وصتنا | السمات:
آخر الدراسات العلمية
الفوائد الصحية للأسماك قد تكون ضارّة بالبيئة أكثر من منافعها
(أحب أن أُوضح أن الجمعيات الغذائية والطبية الأمريكة والأوروبية والدولية تُوصي بتناول من 60 غرام إلى 90 غرام من السمك في ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 20 آذار 2009
الساعة: 05:16 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
بدأت في الدانمارك دراسة جديدة هذا العام ستُمكن New Nordic Diet بأن يكون الغذاء الصحي للأوروبيين الشماليين في المستقبل متوازياً مع غذاء البحر المتوسط بفوائده الصحية ولكن له جذوره الأوروبية ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 10 آذار 2009
الساعة: 07:58 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
<!-- @page { size: 8.27in 11.69in; margin: 0.79in } P { margin-bottom: 0.08in; text-align: right } -->
علماء ومهندسي البيئة في جامعة ليدز البريطانية يعملون لتطوير طرق للمساعدة في ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 9 آذار 2009
الساعة: 06:28 ص
التصنيفات :
"القيمة الغذائية والصحية للأغذية الكاملة",
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
<!-- @page { size: 8.27in 11.69in; margin: 0.79in } P { margin-bottom: 0.08in; text-align: right } H2 { margin-bottom: 0.08in; text-align: right } -->
من عقود وقرون طويلة يعرف الكركم ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 9 آذار 2009
الساعة: 06:01 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
<!-- @page { size: 8.27in 11.69in; margin: 0.79in } P { margin-bottom: 0.08in; text-align: right } -->
من المعروف أن البكتيريا الضارة
Helicobacter Pylori (H. PYLORi)
مصاحبة لأمراض كثيرة ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------