أرشيف: نيسان, 2009
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 18 نيسان 2009
الساعة: 05:06 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
آخر الدراسات العلمية
Relatively Low Dietary Intake Of Vitamins A And C Boosts Asthma Risk
تشير تحليلات هذه الدراسة أن المتناول الغذائي المُنخفض من فيتامينات أ و ج تزيد من مخاطر الربو, وتتناقض ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 8 نيسان 2009
الساعة: 07:49 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
احدث الدراسات العلمية
Study Confirms: Your Hidden Food Allergies Are Making You Fat
وجد باحثين من دبي بالإمارات العربية المتحدة, في تقرير نُشر بعدد 9 نيسان(أبريل) 2009 للمجلة العلمية April 09 edition of ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 8 نيسان 2009
الساعة: 07:14 ص
التصنيفات :
"القيمة الغذائية والصحية للأغذية الكاملة",
آخر الدراسات العلمية الخاصة بالمرأة | السمات:
أحدث الدراسات العلمية
Flax In Diet Means Fewer Tumors
دراسة حديثة قام بها باحثون من جامعة داكوتا الحكوميةتُقدِّم دليلاً على أن إحتواء الغذاء على بذور الكتَّان قد يساعد في تجنُّب أورام القولون والمستقيم ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 8 نيسان 2009
الساعة: 05:43 ص
التصنيفات :
آخر الدراسات العلمية | السمات:
أحدث الدراسات العلمية
يكفي لمرضى فشل القلب أن يعملوا على الدرّاجة الرياضية الثابتة أو المشي من 25 إلى 30 دقيقة في اليوم لمعظم أيام الأسبوع للتقليل من مخاطر التنويم في المستشفيات او الموت, ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 6 نيسان 2009
الساعة: 06:48 ص
التصنيفات :
مقالات | السمات:
مقالات
نقص فيتامين د Vitamin D Deficiencies
يحدث نقص فيتامين د في جسم الإنسان كنتيجة لعدم الإيفاء بإحتياجات الجسم الغذائية اليومية من هذا الفيتامين أو لخلل في الإمتصاص والإستخدام أو ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 6 نيسان 2009
الساعة: 03:55 ص
التصنيفات :
مقالات | السمات:
مقالات
الإمداد الغذائي Dietary Supplements
يكون فيتامين د في حبوب الإمداد والأغذية المُدعمة على هيئة د2 D 2: ergocalciferol
و د3 D 3: cholecalciferol
يُصنّع فيتامين د2 بتعرُّض أرغوستيرول ergosterol في الخميرة إلى ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 1 نيسان 2009
الساعة: 04:05 ص
التصنيفات :
إنذار,
سلامة الغذاء | السمات:
إنذار
أتمنى أن لا تصل دولنا العربية أي من المواد التي تُسحب من الأسواق الأمريكية والأوروبية
Frito-Lay Issues Nationwide Voluntary Recall of In-Shell Pistachio Nuts Due to Possible Health Risk
...
المزيد...
-----------------------------------------------------------
كتبهاGeorge Abu Jarur ، في 21 نيسان 2009
الساعة: 08:33 ص
التصنيفات :
"القيمة الغذائية والصحية للأغذية الكاملة",
مقالات
أفضل المصادر الغذائية لفيتامين د هي لحم الأسماك مثل سمك السلمون والماكريل والتونا وزيت كبد الحوت. ويجد فيتامين د بكميات صغيرة في كبد البقر والجبن وصفار البيض. ويكون فيتامين ...
المزيد...
-----------------------------------------------------------